كو نغفو

?What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who
made you cry
كو نغفو

RACHID


تمارين لتقوية فم المعدة

شاطر

تصويت

رأيك في المو قع

[ 0 ]
0% [0%] 
[ 0 ]
0% [0%] 
[ 1 ]
100% [100%] 

مجموع عدد الأصوات: 1
avatar
المشرف العام
مدير العام
مدير العام

ذكر عدد الرسائل : 147
الموقع : http://djouadi.forumchti.com
تقييم : 0
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

تمارين لتقوية فم المعدة

مُساهمة من طرف المشرف العام في الأربعاء أبريل 01, 2009 7:56 pm

تمارين فم المعدة فهناك الكثير منها ، وسأحاول أن أذكر بعضها الآن إن شاء الله سأضع تدريبات كاملة في هذا المجال قريبا

التمرين الأول:
من أفضل تمارين فم المعدة وأكثرها شعبية هو ما يؤدى وأنت مستلقِ على الأرض وإليك تفصيل هذا التمرين:

1- استلق على الأرض على ظهرك.
2- قم بثني ركبتيك حتى تستيطع وضع كامل باطن رجليك على الأرض , بهذا يكون وضع ركبتيك مع بطنك بوض زاوية منفرحة قدرها 120 إلى 135 درجة.
3- ضع يديك خلف رأسك ، والأفضل أن تمسك شحمتي أذنك وذلك لكي لا تتلقى أي مساعدة من يديك في الخطوة التالية رقم (4).
4- قم برفع كتفيك والجزء الأعلى من ظهرك عن الأرض مع المحافظة على النصف أو الثلث السفلي لظهرك ملتصقا بالأرض.
5- كرر التمرين من 30 إلى 50 مرة ثلاث مرات. ثم زد العدد تدريجيا إلى تصل إلى خمسمائة مرة. وإن استطعت تخطي ذلك فسيكون أفضل.

تنبيه

عند ممارسة هذا التمرين ، يلاحظ ظرورو انثناء الجسم وذلك يكون برفع الأكتاف والجزء الأعلى من الظهر إلى أقصى مسافة ممكنة ، بحيث تحس بأثر الحركة في فم منطقة فم المعدة.

????: منتديات القتال الإحترافية للفنون القتالية

التمرين الثاني

يؤدى بنفس طريقة التمرين الأول ولكن باختلاف بسيط ألا وهو رفع القدمين تماما عن الأرض بحيث تكون الركبتان مثنيتان وبتشكيل الفخذين والبطن زاية قائمة (زاوية 90).

التمرين الثالث

تلقي الضربات على فم المعدة ، ابتداءً بعشرين ضربة متوسطة القوة ، ثتم تزيد العدد والقوة ( يتم تمرين هذا التدريب بإشراف خبير )





[center]

bounce affraid cheers Basketball Evil or Very Mad bounce Arrow

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 7:00 am